الأهلي يذيق الإتحاد أول خسارة .. ويفقده الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يذيق الإتحاد أول خسارة .. ويفقده الصدارة

مُساهمة  عاطف نافع في السبت يناير 24, 2009 7:34 pm

أذاق الفريق الأهلاوي منافسه التقليدي فريق الإتحاد أول خسارة في دوري المحترفين السعودي بعد أن تغلب عليه 2/1 في ديربي الغربية مساء السبت على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة
ضمن مباريات الجولة ال 19 والمقدمة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

المباراة كعادتها لم تغب عنها الإثارة المعهودة عن الفريقين فقد كانت المباراة مثيرة منذ البداية و شهدت الشوط الأول هجمات متبادلة بين الفريقين وحاول كلا الفريقين تهديد مرمى الأخر وكاد الأهلي أن يفتتح التسجيل عندما احتسب حكم اللقاء البلجيكي الإيرتس بول ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 30 بعد أن تعرض مالك معاذ للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل رضا تكر يعلن عنها الحكم ضربة جزاء أهلاوي دون أن يمنح تكر أي بطاقة رغم مطالبة الأهلاويين بمنحه بطاقة صفراء ثانية وكان تكر يحمل بطاقة صفراء من قبل.
تقدم مالك معاذ لتسديد الركلة ولكن الحارس مبروك زايد الذي تألق وبشكل كبير في صدها وتحويلها للركنية ليهدر هدف أهلاوي محقق.
وعند الدقيقة 41 جاء الفرح الأهلاوي بالهدف الأول بعد أن ارتكب دفاع الاتحاد مخالفة قريبة من منطقة الجزاء ليسدد البرازيلي هاريسون الكرة قوية على يمين الحارس مبروك زايد الذي أبعدها على مرماه لكنها ترتطم بالقائم وتعود للمتابع مالك معاذ الذي يسكنها شباك الاتحاد كهدف أهلاوي أول ينتهي به شوط المباراة الأول.
وفي الشوط الثاني أشرك المدرب الأتحادي كالديرون القائد الإتحاد محمد نور بديلاً عن المدافع عدنان فلاته تحسن بها مستوى الفريق الإتحادي.
ومع الدقيقة 54 من الشوط الثاني أن سيطر الفريق الاتحادي على مجريات اللعب نجح سلطان النمري في تسجيل هدف التعادل للفريق الاتحادي.
وفي الدقيقة 62 حدث الذي لم يكن في الحسبان عندما تعرض المدافع الاتحادي رضا تكر للطرد بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة عرقلته المهاجم الأهلاوي حسن الراهب على حدود منطقة الجزاء .
وفي الدقيقة 83 جاء الفرح الأهلاوي بالهدف الثاني عن طريق حسن الراهب والذي ارتقى لعكسية منصور الحربي واستغل الخروج الخاطئ لمبروك زايد وأودع الكرة في مرمى الإتحاد كهدف أهلاوي ثاني , لتنتهي المباراة بهذا النتيجة بعد عدة محاولات اتحادية فاشلة لتعديل النتيجة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال.

عاطف نافع
Admin

عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mixato.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى